الحلقة الرابعه لعيونكم
وليد : انا هالموضوع مو مشكل لي أي اهمية بس المشكلة في الوالد والوالدة
اللي مصرين اني آخذ كويتية ..بس انا ما راح اسكت وراح احاول كثر ما اقدر
اني اتزوجها قبل ما اسافر للدراسة بره ..
العنود : وليد .. ليش ما تدارست امورك عدل قبل ما تشغل شوق ..
جذي انت معلقها بين نارين ..ليش خليت علاقتكم تتطور قبل ما تحدد انت شنو تبي ؟
وليد : والله ابيها وما اتصور اقدر اعيش من غيرها احبها والله احبها
العنود : لا حول ولا قوة الا بالله .. يعني اللحين اشلون ؟؟
وليد : ارجوج .. ارجوج ساعديني وعطيني فرصة اقدر اقنع اهلي ..
العنود : كل اللي ابيه منك انك ما تكلمها الى ان تلاقي حل ..
واحنا بنهايةالعام الدراسي فما ودي تشغلها ..ممكن ؟
وليد : حاضر يالعنود .. سلميلي عليها وما يصير خاطرج الا طيب .
العنود : الله يسلمك ومع السلامة .
وضعت العنود السماعه وهي في تفكير عميق وقالت : شوق ؟؟؟
شوق دامعة العينين : هلا
العنود : تبين الصراحة ؟؟
شوق : اكيد ..
العنود : الولد يبيج ومن قلب بس انا ما اعتقد اهله يرضون ..
الناس اللي تفكر بالاصل والفصل والفلوس والجنسية صعب تغيير رايهم ..
بس انا اقولج ديري بالج على روحج وخلي الامور بروحها تتعدل
وانتي خلي بالج بالدراسة لين يحلها الف حلال ..
دخلت نورا في هذه اللحظة تقول : كلوولوووش من قدج من قدج شوقو ..
علي ولد عمتي ياي مع اهله اليوم يخطبونج …!!!!!!!!!!
شوق ( مبهورة ) تنظر للعنود : شنو هالحظ ؟؟؟
نورا ( مو عارفة شالطبخة ) : اي يبه عليوي من زمان يبيج بس انتي ثقلانه
شوق : نورا واللي يسلمج ترى من صج مالي خلق
نورا : طاع هذي .. من صجج ؟؟؟ جان زين يخطبوني انا ..بس ماكو حظ..
شوق : تكفين نورا .. اكرميني بسكوتج
العنود : خلاص نورا يوزي عنها ...
نورا ( وهي طالعه): حاضر اهم شي امي تقول تزهبي وتكشخي
مو تطلعين بخلاجينج هذي
العنود : شوق يمكن يكون هذا دافع علشان وليد يتقدملج اسرع ؟؟
شوق : شلون ؟
العنود : اوكي خلي مراسم الخطبة تتم ...
بعد مو من اولها بيملجون اكيد بياخذون رايج ..
اتكونين حزتها وصلتي خبر حق اخت وليد بالسالفه ...
وشوفي اشلون يتصرف
شوق : انزين خلينا اندق وانقوله ...
العنود : لالالالالا مو عدله ... بيعتقد اننا قاعدين نخدعه علشان يتقدم ..
بس عن طريق اخته وانتي اتقولين لها تفاصيل اليوم بيكون اصدق ..
وانشوف شلون يتصرف
شوق : بس اخاف يالعنود لو اني اليوم قابلت علي وعمتي ابوي يحسبني موافقة
وانا ما ابي علي وابوي بخاطره يزوجني اياه لانه ابوه كويتي وولد عمتي ...
العنود( وهي تترك الغرفة ) : قولي حق امج وانا بعد بقولها انج ما تبين علي
وانج بتجاملينهم اليوم بس لين ينتهي الموضوع وانشوف ...
شوق : واذا وليد ما تصرف ؟؟؟!!!!
العنود ( بنظرة حادة ) : يعني ما يستاهلج وعلي اولى فيج ..
في صالة البيت
ام شوق : ها اخيرا عطتج افراج .. وين بتروحين قعدي ابيج ..
العنود : اي والله اطلقت سراحي اخيرا.. خير اشصاير ؟؟؟
ام شوق : ام علي عمتها اليوم بتخطبها ..
العنود : اي سمعت الضجة اللي سوتها نورا بالدار ...بس ..
اعتقد شوق ما تبيه
ام شوق : وي.. امبيه من قال ؟؟؟حلفي العنود ؟؟؟
العنود : شحلف عليه ..هذا اللي سمعته تقول انه حسبة اخوها ..
ام شوق : اي اخوها ..اي غربال ..كان ناوية تفضحنا مع ابوها كيفها
.. انا مالي شغل
العنود : اشلون مالج شغل مو انتي امها .. سمعيها .. وفهمي شنو تبي ..
وكل شي غصب الا الزواج ( وهي تهمس باذنها (والا ايشرايج ...؟؟؟؟
شفتي زواجج من ابوها وين وصلج...
ام شوق : تتنهد ... ايييييييييه ..الحمدلله ..يعني شسوي ..حسرتي ..
بيقلب الدنيا ابوها
العنود : قوليله توها اصغيره .. او كلمي عمتها احسن ..
على الاقل حبوبة ومو عصبية مثل ابوها ... يمكن تتفهم الموضوع ..
ام شوق : اي والله وانتي صاجة .. خليني اقوم ادق عليها ..
العنود : لالالا مو اللحين .. لما يجون بينج وبينها ..
وقوليلها اتكلم شوق احسن
ام شوق : شورج وهداية الله .
في المساء
العمة : هلا والله يا خوي اشلونكم ؟؟
الاب : بخير يا عساكم بخير ..هلا علي ..
علي : هلا خالي شلونك .. عمتي اشلونج ..
ام شوق : هلا فيكم والله يا حياالله من يانا .
العمة : وين الحبايب ..وين عروستنا ...
ام شوق : أ .. أأ.. ام علي تعالي ابيج اشوي .. خلينا اناديها ..
العمة : يلا ..
في الممر
ام شوق : ام علي .. تكفين الله يخليج كلميها ..
العمة : ليش اشفيها عسى ما شر ..!!!!!
>>>>>>>> يتبع