اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات أشهر المنصات لبناء متجر الالكتروني (الكاتـب : جولدن بوي - )           »          مبادرة الدعم المالى لمشترى المنزل لاول مرة من الحكومة الكندية (الكاتـب : الميكاوين - )           »          فني صحي رخيص بالمنطقة العاشرة (الكاتـب : ديجيتال - )           »          شركة تنظيف للسجاد بالبخار فى جدة (الكاتـب : ديجيتال - )           »          شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض (الكاتـب : ديجيتال - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ العام > منتدى العام

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 09-06-2010, 10:59 PM

الشوووق

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الشوووق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي ~ علمني الصمت ~


..۞ علمني صمتي ۞..




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






-*- علمني صمتى -*-




أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )






-*- علمني صمتى -*-




أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه





-*- علمني صمتى -*-




أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )






-*- علمني صمتى -*-




إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة






-*- علمني صمتى -*-




أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان






-*- علمني صمتى -*-




أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله

وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي
اطيب التحيه مع خالص ودي






راق لي فنقلته لكم ’’’







الشوووق

Z uglkd hgwlj hgsgm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : الشوووق - القسم : منتدى العام
- رابط الموضوع الأصلي : ~ علمني الصمت ~

توقيع » الشوووق





,
والله ما كان الفـــــــراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيتــــهــ


,




−ـ‗_ღ الشوووقღ_‗ـ−
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
قديم 09-06-2010, 11:10 PM   رقم المشاركة : [2]
دهمشي
مشرف منتدى القصص والروايات
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

دهمشي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشوووق مشاهدة المشاركة
..۞ علمني صمتي ۞..

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان

لم أجد من أهدى قلبه ذات يوم لمن يستحق

دائمًا هي الجراح بين المحبين

أشواك تعرقل مسيرة ذلك الحب

لست ذلك العاشق المتّيم

ولكن أسمع عن الكثير وأقرأ

موانيء حب خاوية لم ترسو فيها سفن

اطلال تجملها ذكريات

لله درك أيتها الشووق

رحلت فأعدتني وبدأت أهذي

تقبلي مروري

توقيع - دهمشي
  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010, 01:19 AM   رقم المشاركة : [3]
الشوووق
شامخ مميز
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشوووق غير متواجد حالياً

افتراضي

يسعدني مرورك واضافتك الجوهريه اخي الفاضل ~ دهمشي ~



الشوووق

توقيع - الشوووق





,
والله ما كان الفـــــــراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيتــــهــ


,




−ـ‗_ღ الشوووقღ_‗ـ−
  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010, 03:06 AM   رقم المشاركة : [4]
توأم روحي
مشرف منتدى العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

توأم روحي غير متواجد حالياً

افتراضي

ومازلنا نتعلم ونتعلم
/..
استمتعت جدا بما نثرته هنا

طرح قيم و مميز

الشوووق
تقديري العميق لنثر جمال سطورك
الشكر لك كل الشكر لك يارآقيه
لآحٌرمنا وجودك ..وحرفك
دآم الآبدآع يعآنق روحك
]|
../
</B></I>

  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010, 03:29 AM   رقم المشاركة : [5]
الشوووق
شامخ مميز
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشوووق غير متواجد حالياً

افتراضي

توام روحي


هنيئا لي بحروفك ومرورك سعدت جدا بها


شاكره لكي



الشوووق

توقيع - الشوووق





,
والله ما كان الفـــــــراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيتــــهــ


,




−ـ‗_ღ الشوووقღ_‗ـ−
  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010, 08:36 PM   رقم المشاركة : [7]
عبدالعزيز الفدغوش
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي

الرائعة الشوق

عطاء رائع ومميز

لله درك وجهودك محل الثناء

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010, 10:20 PM   رقم المشاركة : [8]
الشوووق
شامخ مميز
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشوووق غير متواجد حالياً

افتراضي

عهود المحبة


يشرفني مرورك



شاكره لكي



الشوووق

توقيع - الشوووق





,
والله ما كان الفـــــــراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيتــــهــ


,




−ـ‗_ღ الشوووقღ_‗ـ−
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
السلة, علمني
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: ~ علمني الصمت ~
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
رحلة الصمت الشيماء منتدى الخواطر والنثر 15 03-14-2013 07:47 AM
علمني غموضي ...!!! جوهر الراوي منتدى العام 16 12-04-2011 09:34 AM
الصمت حكمة قصيده عن الصمت احلام الماضي منتدى التراث والمنقول 16 03-12-2011 08:55 PM
أخبار كرة السلة العالمية طارق عبدالله منتدى الرياضة 6 06-27-2010 05:54 PM
رحلة الصمت الشيماء منتدى القصص والروايات 15 06-18-2010 06:52 AM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني Alfadgoosh@hotmail.com feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009