عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-24-2010, 10:46 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي مواجهة نارية بين مانشستر وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي



مواجهة نارية بين مانشستر وتوتنهام في الدوري الإنجليزيمواجهة نارية مانشستر وتوتنهام اليوم
الدوري الإنجليزيسيكون ملعب "أولدترافورد" مسرحاً لمواجهة نارية بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وضيفه توتنهام اليوم في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.
ويأمل مانشستر أن لا يقع ضحية ضيفه اللندني كما كانت الحال بالنسبة لمنافسيه على اللقب فريقي العاصمة الآخرين تشلسي المتصدر وآرسنال الثالث اللذين سقطا في المرحلتين السابقتين على يد فريق المدرب هاري ريدناب بنتيجة واحدة 1-2.
وسيكون الخطأ ممنوعاً على مانشستر لأن أي تعثر سيعتبر بمثابة ضربة شبه قاضية لآماله في الظفر باللقب للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة عشرة في تاريخه، وذلك لأنه يتخلف حالياً عن تشلسي بفارق نقطة واحدة قبل ثلاث مراحل على الختام، والأخير يخوض مباراة سهلة نسبيا أمام ضيفه ستوك سيتي.
وستصبح الطريق ممهدة أمام مانشستر، في حال خروجه فائزاً من مباراة اليوم لإضافة 6 نقاط أخرى إلى رصيده لأنه يواجه سندرلاند وستوك سيتي في المرحلتين الأخيرتين، معلقاً آماله على خدمة يقدمها له ستوك سيتي، أو سيكون عليه أن ينتظر المرحلة المقبلة لان تشلسي سيحل ضيفا على ليفربول.
وإذا كانت الخسارة الأخيرة لمانشستر أمام توتنهام تعود إلى تسعة أعوام، فانتشلسي لم يذق طعم الهزيمة أمام خصمه المقبل ستوك سيتي منذ 35 عاما، ولن تكون مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام المواجهة المرتقبة الوحيدة، إذ يحتضن إستاد الإمارات في العاصمة لندن مباراة نارية أخرى بين آرسنال الثالث وضيفه مانشستر سيتي الخامس.
ويبحث آرسنال الذي سيكون في مواجه مهاجمه السابق التوجولي ايمانويل اديبايور، عن الاحتفاظ ببريق أمل ضئيل جداً للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2004 بعدما تلقى في المرحلة السابقة ضربة شبه قاضية على يد ويغان المهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى.
ويتخلف فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر بفارق ست نقاط عن جاره تشلسي ما يجعل مهمته شبه مستحيلة، في حين أن ضيفه مانشستر سيتي الذي خسر في المرحلة السابقة أمام جاره يونايتد، يبتعد في معركة دوري الأبطال عن توتنهام بفارق نقطتين مع مباراة مؤجلة لكل منهما، وهما سيتواجهان في الخامس من الشهر المقبل في المرحلة قبل الأخيرة على ملعب الأول.
أما بالنسبة لليفربول الذي يحل ضيفا على بيرنلي، فهو يتخلف بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع، ما يعني أنه قد يكتفي بالتواجد في مسابقة "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بعد أن تحول إليها أيضا هذا الموسم بخروجه من الدور الأول لمسابقة دوري الأبطال.

l,h[im khvdm fdk lhkasjv ,j,jkihl hgd,l td hg],vd hghk[gd.d l,h[im hghk[gd.d hgd,l hg],vd fdk khvdm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : مواجهة نارية بين مانشستر وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1