عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2010, 10:54 PM   رقم المشاركة : [33 (permalink)]
رهف الأنصاري
نائب المدير العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رهف الأنصاري غير متواجد حالياً

افتراضي


الحلقة الخامسه لعيونكم




ام شوق : ما ابي اقول جدام ابوها لا يسويها سالفه .. بس شوق ..
شوق تقول انه علي مثل اخوها وما تقدر تتزوجه ..

العمة (بحزن) :افا والله لييييش ؟؟

ام شوق : والله انا من الظهر ميتة من الخوف .. وما ادري شسوي ..

العمة : لا ما يحتاج اكلمها ..خليها براحتها وكل شي غصب الا الزواج ..
وانا ما ودي علي يتعب معاها لانها تكون مغصوبة عليه ..
والزواج قسمة ونصيب

عادت العمة الى الصالة فسالها الاب : ها وينها .. ما يت معاكم ..ليش ؟؟

العمة : لا اهية تعبانة اشوي ...

الاب : توها مثل الجني مع العنود .. اللحين تعبانة ..

علي : انزين يمه .. تكلمي ..

العمة ( وبنظرة نفي ): لا علي احنا تاخرنا خلينا نروح ونجي يوم ثاني
ابوك اللحين يبي عشا بالبيت ..

علي مستغرب : يماااااا..

الاب : شسالفه ؟؟؟ شنو صاير ؟؟اشفيكم ...شوقو شنو قالت ؟؟؟
وعندما لم يرد احد من الموجودين ....

صرخ بعصبية منادي : شووووووقوووو

شوق : هلا يبا هلا ... ( بخوف وهلع ) خير آآآآمر

الاب : وجعه ..تعالي اشوف .. شنو سالفتج ؟؟؟ اشفيها عمتج ؟؟

شوق : ماكو شي يا يبه ..ليش شنو فيها عمتي والله ما ادري ؟؟

الاب : والله ياخذج .. تحلفين بعد ..

رفع يده علشان يحكها كف .. هالوجه الجميل وقفت الام حاجز بينها وبينه ..

الام : يا ريال صل عالنبي كل شي بالهداوة .. البنت اكبرت ..

بو شوق : وخري ..محد امخربهم غيرج .. لا بارج الله فيج ولا فيهم ..

رجع الى شوق ومسك ايدها : شوفي .. يا عليوي يا ماكو غيره ..
ويا ويلج ان عرفت انج قايلة لا .. ويا سواد ليلج ان دريت ان عمتج ما تبيج..
يلا اللحين ذلفي غرفتج ويصير خير ..( ودفعها بقوة الى الامام )

رجعت شوق الى غرفتها تبكي وهي تسترجع شريط الاحداث..

الام : شفتي .. والله اني بتطلق من ورا فعايلكم انتي وخواتج ..

شوق: يمه حرام عليج انا اشسويت ؟؟؟ مو قصب الزواج ما احبه ما ابيه ..

الام : اششششششششششششش لا يسمعج والله يدفنج اهني ..

شوق : خل يسمع بس خلاص انا تعبت من هالعيشة كلها خوف ومحاتاة..

الام : قومي.. قومي دقي على عمتج وكلميها كلمتين سنعين عن ولدها
علشان ما تتضايق وتقول لابوج شي ما تشوفين الخير عقبه ابد ..
قومي اقنعيهابأي شي ..ترى والله ابوج اقشر وبيسود عيشتنا ..

شوق : خلاص انزين انا اعرف اشلون اخلي عمتي تنسى السالفه ..
اصلا انا بقولها عن وحده من رفيجاتي اتموت على علي ..
وخليها تخطبها اهيه .. وتنساني انا ..

تسارعت خطوات شوق الى التلفون بعد خروج والدها من البيت
وبدأت في الحديث عن صديقتها مع عمتها اللي بسرعه نست سالفة الخطبة وبدأت تسال
عن عنوان صديقة شوق..فطلبت منها شوق انها ما تبلغ ابوها عن اللي صار
وتقوله انه فهم غلط وكانت زيارة عادية ..

تنفست شوق الصعداء..
واسرعت بالخبر لامها اللي ارتاحت من شر هذا الموضوع ..

لحظات وكان جرس الباب يدق واذا هي العنود ..

شوق : وينج وينج والله كنت توني بدق عليج ؟؟

العنود : انا كنت قاعده على اعصابي ناطرتج ما دقيتي قلت ما يبيله تاخير
قومي يالعنود روحي يمكن تلحقين على اخر الحدث ..
يلا بالتفصيل الممل .. شنو صار ؟

بدأت شوق في سرد الموضوع من طقطق الى سلامو عليكم ..

العنود : امبييييه .. وابوج ....


شوق : بس..لما عمتي اتقوله ما كنت ناوية اخطب كنت زايرتكم بيحس بالفشلة
وما راح يجيب طاري الموضوع بعد نهائي..ها ..ايشرايج فيني ؟؟؟


العنود: والله انج منتي هينة ... وبنت الناس اللي وهقتيها في عليوي ؟؟


شوق : لا والله من صج اهيه من زمان تقولي انها معجبة فيه ولو يتقدم لها
يكون امل حياتها .. ويلا فكككه ..هالباب على هالخراب..

العنود : عليج امثال اتفشل . ..

شوق : اقوم ادق عليه ..؟؟؟

العنود : جب يلا عاد .. خليه يتحرمص يومين ..

شوق : العنووووووووووووود تكفين ..


العنود : لا يعني لا .. باجر يصير خير ..

مرت الايام وشوق تفتعل اسباب عدم الاتصال وكان تلفون المنزل يرن وما
ان يرفعه الاب حتى يتم اغلاق السماعه دون رد .. تكررت المكالمات دون رد

الى ان دخل الوالد في يوم وقال :

الاب : ايييه عبالهم يفلتون مني .. الرقم عندي اللحين وانا اوريهم ..

الام : رقم منو ؟ شصاير ؟

الاب بنظرة لجميع البنات وبالاخص شوق)
هالناس الفاضية اللي تدق وما ترد ..
بس هين ابي اعرفهم ووريهم ..

توقفت هنا شوق عن التنفس وهي تسمع الرقم ...

طلعت شوق بسرعه الى غرفتها بعد ما سمعت الرقم ..
وقفها ابوها وقال :

الاب : تدرين لو ادري انج ورا هالسوالف بقص راسج واعلقه جدام البيت

شوق : وانا شكو يبه .. ماكو غيري بهالبيت ..

الاب : هين يا شويقه هين ...ذلفي اللحين

دخلت شوق غرفتها وهي بحاجة الى تنفس الهواء لانه غاب عن رئتينها
مع كلمات ابوها .. يا حسرة على عمري ..بيروح هباء منثورا ..
وهي على هالحال سمعت صوت جرس الباب وصوت العنود يسلم على الجميع ..
لحظات وكانت العنود وام شوق في غرفة شوق..

شوق : ييتي بوقتج ..


العنود باستغراب : وانا كله ياية بوقتي ..شنو صاير بعد ؟..


الام : سواد ويه بعد اشصاير .. ادري يا شوقو انه السوالف كلها
من تحت راسج .. وانا بعد تعبت كثر ما اوقف بويهه.. حليها ابروحج
هالمره .. " طبخ طبختيه يالرفله اكليه "

وتركتهم واطلعت من الغرفة ..

العنود بنبرة خائفه : وقفتو قلبي ايشصاير شوق ؟

شوق: العنود ..ابوي كان حاط مراقبة عالتلفون وصاد رقم وليد..

العنود : يا حسرتي ويا ويلي ....حلفي ..قولي والله ...امبيييييه .. وبعدين
شلون ساكت للحين ... ليش ما قال شي او ما سوى شي ؟؟؟

شوق : لانه للحين مو متاكد منو في البيت له علاقة بالرقم .. شسوي ..
من صج انا خايفه...

العنود : هذي والله البلوة والكارثة اللي ما حسبنا حسابها ..
ماكو الا اندق على وليد وانبهه علشان لا يوهقنا معاه مو صح ؟؟؟

شوق : اي صح بس شنو بيقول ..
ابوي باجر بيودي الرقم المخفر ويسوي محضر ازعاج ... امبييييه .. والله بلوه...





>>>>>>>>> يتبع

  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1